منتديات أمل الأقصى


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 31
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 3:33 pm





أنا شايف الإبتسامة والفرحة ع الوشوش

اياك بارك اوباما ما يكونش زي بوش

مين يعرف ولا يعلم في ايه جوه النفوس
بلاش من بدري نحلم لا يكون الحلم كابوس


خلينا زي ما احنا ما الهم خدنا عليه

راح بوش وجه اوباما ايه يعني هيحصل ايه


لسه فلسطين محتله والحرب في العراق
والناس عايشه في مذله وعداء يجيب عداء

مهما هيعمل اوباما ويلف شمال ويمين

لا يرجع الحريري ولا حتي الشيخ ياسين


عرفات مش جاى تانى اللى عاش ايام سواد

ومات والكل عارف بحركات من الموساد

يا عربى الف سلامة يا عربى يا عينى عليك

قاعد مستنى اوباما علشان ياخد بأيديك


ولا بوش ولا اوباما هيفكروا ابدا فيك

يا عربى مفيش غير ايدك هى اللى راح تحميك


بوش يخرب بيت سنينة باعنا وضيعنا سنين

وأوباما الناس فاكرينه هيكون صلاح الدين

ما هو بوش ابن المجنونة شعللها في كل مكان
افغان وعراق وغزة واخرها سوريا كمان


هيعمل ايه اوباما في مصايب بوش وابوه

ما سابوش مكان في العالم الا ما خربوه


مجاعات وأزمة ماليه وخرب ودمار وحروب

اهو غار ابن المؤزية وسايبهالنا ع الطوب
وهييييييييييييييييييييييي


أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))   الخميس نوفمبر 27, 2008 10:39 am


جميل جدا كلامه وهذا هو الواقع

ربي يستر من الجاي في المستقبل القريب

شكرا على المقالة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 31
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))   الإثنين ديسمبر 01, 2008 4:05 am

العفو أمل الأقصى

أشكرك على مرورك على صفحتي جزيتي كل خير

أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
طير الجنة
مشرفة ملتقى حواء المسلمة
avatar

انثى عدد الرسائل : 478
العمر : 33
البلد : في ممكلة المحبة
رقم العضوية : 04
sms : السيره الحسنة كشجرة الزيتون .. لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً

بين السعادة والكراهية خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء

القلوب التى تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدأ
المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا

نحن نتقابل مع الناس كل لحظه .. ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً
اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لأن الزمان لا يضحك طويلاًالحياة كالوردة .. كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه

تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))   الخميس ديسمبر 04, 2008 12:22 pm


طب هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ولما راح بوش جاء إبنه المدلل كلوا مثل بعضوا وشوا راح يعمل يعني اوباما
راح يخربها اكثر وتنخرب على راسه ان شاء الله وشوف شو قال فلسطين لاسرائيل
يارب يجيبله زلزال على راسه وتتزلل جسمه كلهم شياطين وقردة والاحمق الاخير
مثل الكلاب النابحة على طول وشوف العرب اللذين صوتوا عليه في امريكا اكيد
هذه حماقة من عرب غافلين وين الشهامة وين الانفة نسيتوا بوش ما ذا فعل
لا حول ولا قوة الا بالله ....................

_________________
يا غافلا عن العمل وغره طول الأمل الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kkhaoula
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 265
العمر : 25
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 49
sms : عليك بذكر الله أناء
الليل و أطراف النهار





تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))   السبت ديسمبر 06, 2008 12:54 pm

والله صدق كلامه العالم العربي كل فرحان على لا شيء
وماهم عارفين أنو أباما حايكون أكثرمنو وكما يقول المثل العربي
دعوت على عمرو فمات فسرني
فلما بلوت الغير نحت على عمرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.toyorlislam.com
 
شعبولا بعد فوز أوباما (( جديد))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل الأقصى :: ملتقى الحوار :: المسابقات والترفيه-
انتقل الى: