منتديات أمل الأقصى


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   السبت يوليو 19, 2008 3:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للنفس حركة نحن لا نراها ...
ولكن نحسها عبر تعابير الاشخاص واحاديثهم التي تعبر عن مواقف نفسية بالغة الغنى والثراء.
كلنا تجمعنا نفس المشاعر ... ونذوب فيها ... ولكننا نختلف في طريقة التعبير عنها ..
فمنا من يفصح عما يجول بداخله ...ومنا من ترسم تلك المشاعر في تعابيره وتبوح لنابما لم يتحدث عنه ..
ومنا من لا يفصح وتبدو تعابير وجهه صماء لا علاقة لها بما يدور في خلده .
ولكن ..... لماذا نختلف ...؟؟
ولماذا يغلق البعض على همومه واحزانه صندوقا يدفنه في اغوار قلبه ..؟؟
أتكون انت اخي او اختي من هذه الفئة ..
اذا ما الذي يدفعك لذلك ؟؟
مع احترامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
القسامية
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 484
العمر : 25
البلد : بلد المليون ونصف مليون شهيد
رقم العضوية : 61
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الأحد يوليو 20, 2008 3:01 am

السلام عليك ورحمة الله أختي أمل

نعم أنا من هذه الفئة

والذي يدفعني لذلك عدم ثقتي بالذين يحيطون بي

ربما توجد ثقة لكنها ليست بالكبيرة

والتي تجعلني أبوح لهم بأسراري

هذا كل مافي الأمر

ودمتي في حفظ المولى ورعايته غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 31
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الأحد يوليو 20, 2008 5:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي أمل أنا من النوع الذي يحب أن يشكي همه لشخص واحد فقط
وهذا الشخص هو عزيز وغالي علي فهو يتفهمني وينصحني ويحاول مساعدتي بشتى الطرق
رغم بعده عني لذلك لا أستطيع أن أبوح بأسراري لغيره
أنا لا أستطيع كتمان حزني لانني سأنفجر ههههههههههههه
فلذلك لان هذا الشخص يتفهمني فأنني أحبه حباً شديداً فهو أعز من روحي
وأنا برأيي أنه يوجد لكل أنسان شخص يثق فيه
كما يقول المثل لو خليت الدنيا خربت
تقبلي تحياتي اخت امل على موضوع الرائع جداً
أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الأحد يوليو 20, 2008 8:08 am

اشكرك اختى القسامية لكن انا ارى لازم يكون عندك شخص
تقدري تحكي له على مشاكل او شي بداخلك
لكن انتى فقط لم تري امامك هذا الشخص سواء يكون قريب منك او بعيد
تقبلي تحياتي عزيزتى




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الأحد يوليو 20, 2008 8:19 am

انا احييك ابو لارا بالفعل لازم تفضفض وخصوصا لما يكون هذا الشخص يكن لكل
كل الود والاحترام
لانوا صعب انك تخبي وتكتم في نفسك راح يجي يوم وتنفجر
لو كل الناس تخبي راح تصير مصيبة في الدنيا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
القسامية
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 484
العمر : 25
البلد : بلد المليون ونصف مليون شهيد
رقم العضوية : 61
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الإثنين يوليو 21, 2008 12:28 pm

أختي أمل الأقصى


عــلــمــتــنــي الحــيــــــاة :

أن أبـكـي وحـيـده لـكـي لا أسـبـب الحـزن لـغـيـري,

وأن أكـتـم ألـم شـكـواي فـي أوراقـي وأحـتـفـظ بـها لـنـفـسـي..


أتمنى أنك فهمت قصدي

ودمتي في حفط المولى ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
درة الفرات
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 49
العمر : 29
البلد : سوريا
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الخميس يوليو 31, 2008 9:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي أمل الأقصى لكي مني تحية أعجاب على موضوعك الغاية في الروعة
أنا من النوع اللذي لايحب الكتمان في داخله بل أحب أن أفضي بسري لأمي
لأنها الوحيدة القادرة على فهمي وتنصحي ماذا يجب أن أفعل لمعالجة اي مشكلة
تقبلو مني تحيات أختكم درة الفرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راوية
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 221
العمر : 28
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 36
sms : جزائرية وافتخر ويلي معاجبوا بنتحر ويقول على الجزائري ماقدر
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 2:33 pm

بسم الله الرحمان الرحيم


اشكرك اختي امل الاقصي علي هدا الموضوع الرائع


فانا من النوع الي ابوح باسراري للماما في اعتبرها خزينة اسراري


وانا منحبش تبقي حاجة في قلبي وماما متعرفهاش ابحس بالمل والاكتأب صراحتا


تقبلي اختي سلامي الحار من اختك رااوية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الإثنين أغسطس 11, 2008 4:14 pm

اختى القسامية اكيد فهمتك
ربي يبعد عليك كل الهموم فانتي مازلتي وردة مفتحة ما شاء الله
ربي ينورلك طريقك غاليتي


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟   الإثنين أغسطس 11, 2008 4:20 pm

شرفني تواجدك اختى درة
الام هي امنا واختنا وصديقتنا
اكيد نلجأ لها في كل وقت ونحب تشاركنا كل شي يخصنا
اشكركما اختى درة وراوية ربي يحفظ لنا امهاتنااااا

اللهم امين

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
 
لماذا لا نفصح عن همومنا واحزاننا للاخرين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل الأقصى :: ملتقى الحوار :: ملتقى الحوار والمناقشة-
انتقل الى: