منتديات أمل الأقصى


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خائن و لكن... { الرابعة}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طائر الحب
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 30
البلد : مصر
رقم العضوية : 51
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: خائن و لكن... { الرابعة}   الجمعة يونيو 20, 2008 2:15 pm

***تابع الحلقات السابقة***
كان خالد مزهولاً من كلان الرجل فماذا يمكنه أن يقدم لهذا الرجل المريض وأى شىء يساوى مليون دولار
ووظيفة بمرتب عشرة ألاف دولار شهرياً ولكن الابن سارع باخبار خالد بالأمر بوضوح وقال له إن أبى يحتاج إلى من يتبرع له بكليته حتى يبقى على قيد الحياة فما رأيك؟
رد خالد: رأيى فيماذا؟! قال له الرجل :أن تكون المترع وتحصل على ما سمعت وفى ظل الصمت والذهول اللذان سيطرا على خالد أكمل الابن حديثه قائلاص : لا أريد منك أن تتسرع بالرد بل فكر جيداً بالعرض والوظيفة حتى تستطيع حل مشاكلك وتغيير حياتك وهذا رقم هاتفى وسأنتظر منك الرد ولكن سارع بالتفكير ولا تتاخر على بالرد
وتذكر جيداً أنى سأعرض هذا العرض على زميليك الموجودين بالخارج وسيكون كل سىء من نصيب المتصل الأول
واعلم ان قرارك بالموافقة سيغير حياتك تماماً وستصبح ثرياً أما إذا رفضت العرض بغباء فستظل كما أنت إلى أن تموت دون تحقيق اى من أحلامك وكاد خالد حينها ينخدع بكلام الرجل ويرد بالموافقة لولا ان شيئاً جعله يتوقف عن الرد فما هذا الشىء لقد لفت انتباه خالد الاسم الموجود على مكتب هذا الرجل وهو الشىء الذى لم يلاحظه طوال حديثه مع الرجل إلا فى هذه اللحظة لقد كان الاسم الموجود على المكتب هو
{ إبراهام شيمون }
فتوقف خالد قليلاً مفكراً ، ألس هذا اسماً يهودياً؟! وهنا تذكر خالد حدبثه مع رجل الأمن فقد فهم منه أن صاحب الشركة ليس عربياً فماذا يكون ؟! فافترض حينها بقوة أن يكون صهيونياً وهنا احمر وجه خالد وخرج عن صمته
وقال للرجل سأفكر جيداً فى الأمر وتأكد أنى سأتخذ القرار الصائب ثم خرج خالد وهو يقول لنفسه :
فكر جيداً يا خالد إن ظروفك القاسية تجبرك على التفكير فى هذا العرض حتى وإن كان هذا الرجل
شيطاناً وليس يهودياً فحسب وخرج خالد وسأل أحد موظفى الشركة ليتأكد من ظنونه فأكد له المو ظف أن صاحب الشركة هو بالفعل أحد المستثمرين الإسرائيليين الذين دخلوا إلى الاقتصاد المصرى من خلال حركةالتطبيع بين مصر و إسرائيل فتأكد خالد من شكوكه ولكنه رغم ذلك لم يستطع أن يمنع نفسه من التفكير بالأمر


**طائر الحب**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: خائن و لكن... { الرابعة}   الجمعة يونيو 20, 2008 7:00 pm

يعنى فكري كان في محله وهو التبرع للمريض

لا حول ولا قوة الا بالله

يعنى يشتري في الشخص لانه فقير كان متاكد انوا راح يوافق

لكن خالد طلع اذكى من الرجل

قصة في قمة الروووعة

تسلم ايدك اخى طائر

ننتظر جديدك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 30
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خائن و لكن... { الرابعة}   السبت يونيو 21, 2008 4:20 am

صدق ضني بما كنت أفكر به تمام كنت أتوقع أن طيلب كليته
وهذاما تم حقاً أرجو من خالد أن يرفض هذا العرض المغري للغاية
فاليهودي أستغل وضع خالد المسكين وأغراه بالدولارات حقه خالد يفكر للحظة من اللحظات ان
يبيع كليته لان كما يقول المثل الجوع كافر
يلا طائر انا ناطر أذاعند جزء أخر نزله عالاسواق DVD أنا ناطره
تقبل تحياتي أيها الكاتب المبدع أتمنى لك التوفيقو النجاح
أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
طائر الحب
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 30
البلد : مصر
رقم العضوية : 51
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: خائن و لكن... { الرابعة}   الإثنين يونيو 23, 2008 11:21 am

الغالى ابو لارا والغالية أمل الأقصى أشكركما على المتابعة
ولكن لم تنتهى القصة بعد فمازال هناك فيها الكثير تابا الحلقات القادمة
تقبلا تحياتى ** طائر الحب**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خائن و لكن... { الرابعة}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل الأقصى :: أدبيـــــــات :: القصــــــة و الروايـــة-
انتقل الى: