منتديات أمل الأقصى


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلمات في النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 31
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: كلمات في النساء   الإثنين فبراير 09, 2009 5:10 pm


أجمل امرأة هي المرأة التي ترتعد كلمات الحب على شفتيها

المرأة تكره الرجل الغيور وتكره أكثر من لا يغار عليها


إذا أحبت المرأة الرجل لم تذل رجولته ابدآ


في الحب تنسى المرأة كرامتها.. وفي الغيرة تنسى حبها


النار أن تحبك امرأة غيورة .. والجحيم أن تحبها أنت


المرأة لا تولد شريرة .. وإنما تصبح كذلك عندما تغار


المرأة قلعة كبيره إذا سقط قلبها سقطت


قلب المرأة وردة لا يفتحها إلا الحب


أقسى عذاب لامرأة هو أن تخلص لرجل لا تحبه


المرأة التي تفقد حبيبها أحبت فقط


والمرأة التي تحتفظ بحبيبها امرأة أتقنت فن الحب




حياه المرأة ثلاثة عهود؟؟


العهد الأول .. تحلم بالحب


العهد الثاني .. تمارسه


العهد الثالث .. تتلهف عليه




عندما تصبح المرأة في حالة يأس .. فأن قلبها يصبح


كأكرة الباب .. أي أنسان يديرها يمينا وشمالا


مسكينة المرأة .. تشتد حاجتها للحب عندما لا تستحقه

لا شيء يجعل الدنيا ضيقة كامرأة تكرهها


ولا شئ يجعل الدنيا واسعة كامرأة تحبها


لا يفـسد الحـب إلا امرأة مـغرورة


إذا تعطشت المرأة للحب فتحت قلبها لأول طارق


مهما كانت المرأة جاهلة فأنها تعرف عن الحب


أكـثر مما يعرفـه أعلـم العلماء


المـرأة تحب عن طريق الأذن .. والرجل عن طريق العين





هناك طريقتين لقتل المرأة التي تحبك


يا أن تقتلها بصدق .. أو أن تحب غيرها


المرأة كالزهرة لاتتفتح إلا إذا نسقيها حب





حينما تقول المرأة .. أكرهك جدا .. لا اطيق رؤيتك

أود أن أطلق عليك الرصاص
..
اتمنى لقاء الموت ولا لقائك حينما تمقلب شعرها من البغض
..
وتعضعض أضافرها

من الغيض وتتمتم في وجه حبيبها وتقول أشوف العمى ولا أشوفك
..
حينها تكون في حالة حب وليست كراهية


الـقـبـح هـو حـارس المـرأة


جـمال بـدون شـرف .. زهـرة بـدون عـطـر


أن جمال المرأة لا يهمني إذا لم يعش لي وحدي


أن جمال المرأة لا يساوي شيئا إلى جانب سلوكها


الجمال هو العذر الوحيد الذي نغفر بـه للمرأة تفاهتها وحماقتها


المرأة الجميلة تسر العين .. والمرأة الصالحة تسر القلب .. الأولى جوهرة ثمينة .. والثانية كنز عظيم


إذا تحدثت المرأة الجميلة بالتفاهات ننصت إليها كأننا نسمع الحكمة


لتحذر المرأة الجميلة من القبيحة مثل ما يحذر الذكي من الغبي


أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات في النساء   السبت فبراير 14, 2009 2:55 pm

المرأة لا تولد شريرة .. وإنما تصبح كذلك عندما تغار
المعلومة غلط المراة اصلا هي شريرة حتى تحذروا منهاااااااا
تعرف يقول المثل اذا تحلف فيك رجل بات نايم واذا تحلفت فيك مراة بات ساهر
بارك الله فيك على الموضوع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 31
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات في النساء   السبت فبراير 14, 2009 4:12 pm

أأعتبره تهديد أم ماذا يا أمة الله ههههههههههههههههههههههههه


لاتنسي أني ذئب والذئب ينام بعين مغمضة وعين مفتوحة هههههههههههههههههههههههههههه

أشكرك أمل على تواجد بالموضوع شكرا الك
أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
أم قصي
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1042
البلد : الجزائر
رقم العضوية : 01
sms : هناك بين سهول وجبال
تسكن كل روح شهيد
تربط الأحياء بأرضهم بكل صلابة العنيد
تزرعهم أنفة وصمود وتبث الدفء أن تصلب الجليد
كيف بعد هذا تذل غزة يا ابن العبيد؟؟
غزة عنيدة.. غزة عتيدة.. لم يضعفها يوما ضعف حاكم...
غزة الان تحت الحصار. يا هل ترى تكسر شوكتها؟
أم تصلي للمحتل ركعتها؟
أنسيتم أن القدس قبلتها؟
أنسيتم أن القدس صخرتها؟
أنسيتم أن القدس قدوتها؟
الالاف من سنين لم تنسى عروبتها..تاريخها لا ينكره الا جهل عالم....
غزة على خط النار
أين العرب الأحرار؟
تصرخ تستجير وطفلها يستحثكم على النفير فقط يريد المدد
اصطفوا وتعلموا كيف يكون الفداء
اصطفوا ولو لتكملة العدد...
أيتها المدن العربية
اطلقي فتيانك اطلقي وجدانك ليتعلموا العزة من غزة





تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات في النساء   السبت فبراير 14, 2009 4:23 pm

ههههههههههههههههههه لا طبعا ما عاش الي يهددك ابو لارا
انا قلت تحذير احذرووووووووووووا
ومن الذئب الله يسترنا منك
الله يكون في عوننااااااااااااااااااا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelaqsa.ahlamontada.com
أبو لارا
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 942
العمر : 31
البلد : سورية
رقم العضوية : 34
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أنا لست الأرض التي يداس عليها أنا السماء التي يصعب الوصول إليها marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات في النساء   السبت فبراير 14, 2009 4:35 pm

هههههههههههههههههه ربي يحفظك يا أمل


تعيشي يارب
أبو لارا

_________________
_________________________________________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.syriaroom.com/rooms/index.php
 
كلمات في النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل الأقصى :: ملتقى الحوار :: ملتقى العام-
انتقل الى: